تسرد بطلة الرواية القصيرة قصّتها الخيالية التي تبدأ وهي طالبةً في جامعة القاهرة تعيشُ حياةً عاديةً مثل أي فتاةٍ في عمرها. لكن الأحداثَ تتنوعُ وتتبدل لتسير في نمطٍ فريد تعززه إصابتها بمرضٍ نفسي غامض وكذلك تفرضُ عليها الظروف التنقل بين مدن مصرية مختلفة. تمرُ حياةُ شخصياتِ "مجنونة" بنقاطِ تحولٍ عديدة غير متوقعة تدعو القارئ لمتابعتها دفعةً واحدة من أولها إلى آخرها.

اختار الكاتبُ التنازلَ عن نصيبهِ الماديِّ من عائدات هذا الكتاب لصالحِ توفير الأدوية المنقذة للحياةِ في قسم الطوارئ بمستشفى الصباح للأطفالِ في مدينة جوبا بجمهورية جنوب السودان.

يذكرُ أنّ الروائي "هاني عربي محمد " يمارسُ الكتابةَ كهواية ويعملُ مبرمجاً للحاسب الآلي ويواصل دراسته الجامعية في مجال "علوم الحاسوب". وهو نوبي يعيشُ في شمالِ السودانِ قرُبَ الحدود المصرية حيثُ موطن أهلهِ النوبيين الذين ينتشرون من شمالِ أسوان في جمهورية مصر العربية حتى بلدات حلفا وكرمة ودنقلا في جمهورية السودان.

صدرت له أيضاً سردية "كرمة والقمر" عن دار بريميديا في الولايات المتحدة الأمريكية وتتوفر كتبه عبر دار رفيقي للطباعة والنشر في جمهورية جنوب السودان ومكتبات نيل وفرات في بيروت وفروعها في الدول العربية وكذلك موقع أمازون.

0 تعليقات

اترك تعليقاً

الحقول المطلوبة محددة (*).

مواضيع أخرى ربما تعجبكم